fbpx

إبرة البروفايلو لتجديد شباب البشرة

إبرة البروفايلو كنتيجة لتأثير الشيخوخة، تُفقَد الطبقتان الخارجيتان من جلدك – البشرة والأدمة – الكولاجين والإيلاستين. ويزداد ذلك بسبب فقدان حمض الهيالورونيك (HA)؛ وهو مركَّب رئيسي يربط ويحتفظ بجزيئات الماء، ونتيجة لذلك، تبدأ البشرة في فقدان ليونتها ومتانتها، خاصةً في منطقة الرقبة والذراعين واليدين. ومع ذلك، مع التقدم التكنولوجي والفهم الأكبر حول كيفية عمل بشرتنا، من الممكن إستعادة محتوى حمض الهيالورونيك في البشرة والحفاظ على ليونتها الطبيعية. البروفايلو هو مُنتَجٌ تم تطويره بواسطة تقنية حاصلة على براءة اختراع حيث يستخدم عملية التخمير المُفرِط. وهو مطَّور خصيصًا للحقن بأقل تدخل جراحي والحد الأدنى من الألم الممكن وأقصر وقت للجلسات للحصول على النتيجة المرغوبة وأيضاً أقصر مده نقاهه. وهذا يجعله علاجًا سهل الاستعمال ومطمئناً ليعطيكي في النهاية تجديد البشرة المطلوب.

إبرة البروفايلو

كنتيجة لتأثير الشيخوخة، تُفقَد الطبقتان الخارجيتان من جلدك – البشرة والأدمة – الكولاجين والإيلاستين. ويزداد ذلك بسبب فقدان حمض الهيالورونيك (HA)؛ وهو مركَّب رئيسي يربط ويحتفظ بجزيئات الماء، ونتيجة لذلك، تبدأ البشرة في فقدان ليونتها ومتانتها، خاصةً في منطقة الرقبة والذراعين واليدين

ومع ذلك، مع التقدم التكنولوجي والفهم الأكبر حول كيفية عمل بشرتنا، من الممكن إستعادة محتوى حمض الهيالورونيك في البشرة والحفاظ على ليونتها الطبيعية. البروفايلو هو مُنتَجٌ تم تطويره بواسطة تقنية حاصلة على براءة اختراع حيث يستخدم عملية التخمير المُفرِط. وهو مطَّور خصيصًا للحقن بأقل تدخل جراحي والحد الأدنى من الألم الممكن وأقصر وقت للجلسات للحصول على النتيجة المرغوبة وأيضاً أقصر مده نقاهه. وهذا يجعله علاجًا سهل الاستعمال ومطمئناً ليعطيكي في النهاية تجديد البشرة المطلوب.

    في خدمتكم دائما

    الحجز الإلكتروني

    arArabic
    Scroll to Top
    تحتاج الى المساعدة ؟