fbpx

تقويم الأسنان المعدني والشفاف

إن متخصصي تقويم الأسنان في عيادة رونا رباح موجودون لخدمة أي شخص يرغب في امتلاك أسنان باصطفاف رائع. فنحن نقدم مختلف أنواع التقويم في دبي ونختار الحل المناسب لكل حالة منفردة على حدة. فإذا كنت تعاني من أسنان بارزة، تراكب العضة أو عدم اصطفاف الأسنان، فنحن بامكاننا تصحيح اصطفاف أسنانك وسنساعدك على التمتع بالفوائد الجمالية والوظيفية للأسنان المصطفة باستخدام التقويم الشفاف او المعدني/التلقيدي .

تقويم الأسنان الشفاف :

ما هو علاج تقويم الأسنان الشفاف Invisalign؟

علاج Invisalign هو عملية ارتداء سلسلة من التقويم الشفاف القابل للإزالة والتي تعمل على تقويم أسنانك تدريجيًا. لا توجد أقواس وأسلاك ، ولا يوجد أي قيود تأتي مع أقواس معدنية.
ما هي مواد التقويم الشفافة المصنوعة من Invisalign وما شكلها؟

تصنع قوالب  Invisalign الشفافة من البلاستيك المرن – على وجه التحديد ، مادة بلاستيكية حرارية حاصلة على براءة اختراع تسمى SmartTrack® تم إنشاؤها حصريًا لمعالجة Invisalign.

قوالب  Invisalign معتمدة من FDA ولا تحتوي على BPA أو BPS أو اللاتكس أو الغلوتين. فهي رقيقة ونقية وملائمة بشكل مريح على أسنانك ، مما يجعلها غير مرئية تقريبًا.
سيقوم طبيبك بوضع خطة علاج رقمية فريدة تحدد الحركات الدقيقة لأسنانك. يتم بعد ذلك تصميمقوالب Invisalign الواضحة لتطبيق المقدار الصحيح من القوة في المكان المناسب في الوقت المناسب بناءً على خطتك. سيرافقك طبيبك في كل خطوة على الطريق لمراقبة تقدمك والتأكد من ملاءمة التقويم الخاص بك بشكل صحيح.
إن قوالب Invisalign غير مرئية عمليًا – قد لا يلاحظ الناس أنك ترتديها. يمكنك إزالتها للأكل والشرب ، لتنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط ، أو للمناسبات الخاصة. لا توجد أقواس أو أسلاك معدنية يمكن أن تهيج فمك أو تنكسر ، وترسلك إلى طبيبك في زيارة طارئة.
 
 
على عكس العلامات التجارية الأخرى ، فإن أجهزة التقويم الشفافة Invisalign مصنوعة من مواد SmartTrack الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تكون أكثر راحة وتوفر ملاءمة أفضل. بصفتنا نظام التقويم الأكثر تقدمًا في العالم ، نجحنا في تحسين أكثر من 6 ملايين ابتسامة ، بما في ذلك 1.4 مليون ابتسامة في سن المراهقة.
 
هل أضمن أن لدي أسنانًا مستقيمة مع علاج Invisalign؟
كل ابتسامة فريدة من نوعها ، ولهذا السبب يبدأ علاج Invisalign الخاص بك بالتشاور. أثناء الاستشارة ، سيساعدك طبيبك في تحديد ما يمكن أن يفعله علاج Invisalign لابتسامتك.  يمكننا ضمان نتيجة علاج معينة ، ونشجعك على مشاركة أهدافك العلاجية مع طبيبك في استشارتك.
تقويم الأسنان المعدني : 
لا يزال التقويم المعدني أو ما يعرف بالتقويم التقليدي هو النوع الأكثر استخداما من بين أنواع التقويم الأخرى وذلك لأنه صلب ويمكن الاعتماد عليه بتكلفة أقل. فالتقويم المعدني يتكون من دعامات معدنية متصلة بسطح الأسنان باستخدام مادة لاصقة خاصة ومتصلة ببعضها البعض باستخدام أسلاك. وهذا النوع يتطلب زيارات دورية لتثبيت التقويم وتعديله. التقويم المعدني لايزال يحظى بقبول عام على الرغم من أنه يمكن رؤيته من قبل الآخرين، وذلك بين المراهقين على وجه الخصوص الذين يرون أن له مظهر جذاب.
_______________________
لا تتردد في حجز موعد لاستشارة أحد الاخصائيين في عيادتنا لتقييم حالتك ومعرفة ما إذا كان هذا العلاج هو الأفضل لك. وسوف نجلس معك ونمدك بالمعلومات عن جميع العمليات التي تتضمنها خطة العلاج بما في ذلك التفاصيل الأخرى مثل عدد الزيارات والسعر ومدة العلاج. قم بالاتصال بفريقنا اليوم لكي نتمكن من تحديد موعد لك.
 
arArabic
Scroll to Top
تحتاج الى المساعدة ؟