fbpx
best dental and cosmetic clinic in dubai

شد الجفون بالجراحة:

بإشراف الدكتور: جميل الجمالي
طبيب تجميل جراحي
شد الجفون بالجراحة: تعتبر عملية شد الجفون الحل الأمثل لـتهدل الجفون العليا أو السفلى . إمكانية النجاح: غالباً ما يكون المرضى الذين خضعوا لهذا النوع من العملية سعداء بالنتائج التي حصلوا عليها. وبالنظر إلى الدقة المطلوبة فإن الحصول على نتائج مبهرة لا يتطلب أكثر من شق لا يتجاوز بضع ميلليمترات، ويؤديها الطبيب المختص لدينا ذو الخبرة الواسعة. قد ينجم عن الترهل الزائد فوق العين مشاكل الرؤية الطرفية، وفي هذه الحالة فإن المطلوب هو معالجة جذر المشكلة، عن طريق إجراء عملية رفع الحواجب وليس معالجة الجلد المترهل فقط. أهمية عملية شد الجفون يعاني بعض الناس من الجلد الزائد والدهون المتجمعة على الجفن العلوي، والتي يمكن أن تخلق تكثفاً مزعجاً وتوحي بتقدم غير منطقي في العمر، وتسبب انتفاخات تصل إلى حد منع الرؤية، ففي هذه الحالات يمكن تنفيذ شد الجفن العلوي لإزالة هذا الجلد الزائد والدهون. شد الجفن السفلي يزيل الجلد الزائد والدهون ويقلل من التجاعيد، وفي الوقت نفسه يمكن نقل دهون في مناطق التجويف لتحسين المظهر وتحقيق النضارة. افضل عيادة تجميل في دبي الخليج التجاري عيادة الدكتورة رونا
شد الجفون بالجراحة:

تعتبر عملية شد الجفون الحل الأمثل لـتهدل الجفون العليا أو السفلى .

إمكانية النجاح:

غالباً ما يكون المرضى  الذين خضعوا  لهذا النوع من العملية سعداء بالنتائج التي حصلوا عليها.

وبالنظر إلى الدقة المطلوبة فإن الحصول على نتائج مبهرة لا يتطلب أكثر من شق لا يتجاوز بضع ميلليمترات، ويؤديها الطبيب المختص لدينا ذو الخبرة الواسعة.

قد ينجم عن الترهل الزائد فوق العين مشاكل الرؤية الطرفية، وفي هذه الحالة فإن المطلوب هو معالجة جذر المشكلة، عن طريق إجراء عملية رفع الحواجب  وليس معالجة الجلد المترهل فقط.
 

أهمية عملية شد الجفون 

يعاني بعض الناس من الجلد الزائد والدهون المتجمعة على الجفن العلوي، والتي يمكن أن تخلق تكثفاً مزعجاً وتوحي بتقدم غير منطقي في العمر، وتسبب انتفاخات تصل إلى حد منع الرؤية، ففي هذه الحالات يمكن تنفيذ شد الجفن العلوي لإزالة هذا الجلد الزائد والدهون.

شد الجفن السفلي يزيل الجلد الزائد والدهون ويقلل من التجاعيد، وفي الوقت نفسه  يمكن نقل دهون في مناطق التجويف لتحسين المظهر وتحقيق النضارة.

    في خدمتكم دائما

    الحجز الإلكتروني

    arArabic
    Scroll to Top
    تحتاج الى المساعدة ؟