fbpx

نحت الجسم بعد الولادة

بإشراف الدكتور: جميل الجمالي
طبيب تجميل جراحي
نحت الجسم بعد الولادة - افضل عيادة تجميل في دبي الخليج التجاري عيادة الدكتورة رونا

هل یمکن نحت الجسم بعد الولادة؟

يمكن أن يكون الحمل من أصعب الأوقات في حياة أي امرأة. خلال هذا الوقت يتغير شكل الجسم، يمتد الجلد ویزيد رواسب الدهون الذي ليس من السهل التخلص منها. عملیة نحت الجسم بعد الولادة هي إحدى الطرق للتخلص من الدهون. بالنسبة للعديد من الأمهات من المهم للغاية أن يكون لدیهن جسم يتمتع بمعايير وشروط ما قبل الولادة التي لا يمكن الوصول إليه بسهولة. إلى جانب الوجبات الغذائية والتمرينات الرياضية، توجد طرق موضعية جديدة، مثل عملیة نحت الجسم، والتي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جسمك المفضل، حتى بعد الولادة.

أثناء الحمل، يتم تجمیع الدهون في الفخذين والثدي والذراعين والبطن والتي لا يمكن إزالتها بسهولة بعد الولادة. لهذا السبب يوصي العديد من الخبراء بالطرق الموضعية مثل شفط الدهون و نحت الجسم لإزالة الدهون. عملیة نحت الجسم هي إحدى الطرق الموضعية التي يتم بها إزالة الأنسجة الدهنية من الجسم باستخدام الضربات الجسدية. هذه الطريقة يمكن أن تزيل الدهون الزائدة من الجسم مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

بالتأكيد أحد الأسباب التي تمنع العديد من الأمهات من تبني مثل هذه الأساليب الموضعية هي المخاطر المحتملة. في الماضي ، عملیة نحت الجسم کانت تتم بمساعدة التخدير العام ، مما یسبب المزید من المخاطر المحتملة لهذا الإجراء ولكن اليوم ، مع استخدام التخدير الموضعي ، انخفض الخطر بشكل كبير. من ناحية أخرى ، في عملیة نحت الجسم، احتمال النزیف والمخاطر المرتبطة به تکون قلیلة  بشكل كبير بسبب إزالة الدهون من الجسم باستخدام الضربات الجسدية. التعافي بعد هذا الإجراء قصير جدًا أيضًا ويمكنك العودة إلى ذراع طفلك بسرعة كبيرة.

مع ذلك ، من الأفضل أن تفكر في بعض الأشياء قبل إجراء العمليات. نظرًا لأن جسمك قد تغير على مدار تسعة أشهر ، فإن الأمر يستغرق وقتًا طويلًا نسبيًا للعودة إلى طبيعته. لذلك ، من الأفضل تأجيل أي إجراء موضعي للتخلص من الدهون إلى ما بعد الرضاعة الطبيعية. من الأفضل أيضًا تجنب هذا الإجراء والولادة في نفس الوقت. نظرًا لأن عملية الولادة لها مخاطرها الخاصة ، فإنك تعرض نفسك لمخاطر أكبر من خلال إجراء كلتا العمليتين في وقت واحد.

ما نسبة نجاح هذه العملية؟

عالية إذا أجريت العملية بالطريقة الصحيحة مع الطبيب الموثوق كالطبيب جميل الجمالي والمستشفى المضمونة.
 
 

هل من الممكن أن تعود مشكلة البطن بعد إجراء هذه العملية؟

في العادة لا ترجع الدهون للمكان بشرط أن تحافظ المريضة على وزنها ولا تزيد بصورة كبيرة وتمارس الرياضة وتتبع حمية صحية سليمة.

    في خدمتكم دائما

    الحجز الإلكتروني

    arArabic
    Scroll to Top
    تحتاج الى المساعدة ؟