fbpx

حقن البلازما PRP

حقن البلازما للشعر
تقنية الحقن بالبلازما أو الـPRP هي إحدى الوسائل الحديثة التي تسمح بتحقيق نتائج مذهلة، سواء في النواحي الصحية أو التجميلية. من الممكن تأمين نضارة البشرة وإشراقها ومكافحة التجاعيد وإعادة نمو الشعر حتى، لكن هذه المرة من دون اللجوء إلى مواد خارجة عن الجسم يتم حقنها فيه، بل باستخدام دم الشخص نفسه لتنشيط الخلايا الجذعية، مما يسمح بتجنب أي آثار جانبية أو حساسية.

تقنية الحقن بالبلازما؟


تقنية الحقن بالبلازما أو الـPRP (Platelet Rich Plasma)هي البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وهي عبارة عن مصل يتم سحبه من دم الشخص نفسه ويكون غنياً بالعوامل المساعدة على نمو الخلايا وتنشيط الخلايا الجذعية في المكان المعني.

هل تحصل تغييرات في الدم الذي يتم سحبه قبل إعادة حقنه
بعد سحب الدم تتم تصفيته ويضاف إليه مستحضر معين. تُستخدم آلة معينة خاصة لهذه الغاية، فيما يُصفى ما تبقى من المصل بشكل كامل حتى تكون النتيجة فضلى قبل أن يضاف منشط الخلايا.

لأي غايات تجميلية في الجلد تُستخدم هذه التقنية؟
لجهة الجلد، تستخدم هذه التقنية في مجالين أساسيين، الأول يُعنى بنضارة البشرة وإشراقها والتجاعيد فيها، أما المجال الثاني فيرتبط بتساقط الشعر والعمل على نموه مجدداً
فالبلازما التي تُحقن في مكان معين، تساعد على تنشيط الخلايا الجذعية، سواء في الوجه أو في بصلة الشعر، وفق الغاية من استخدامها، علماً أنها لا تحتوي على الخلايا الجذعية كما قد يتصور البعض، بل على العوامل المنشطة لها التي تساعد على نموها وتجددها

    في خدمتكم دائما

    الحجز الإلكتروني

    arArabic
    Scroll to Top
    تحتاج الى المساعدة ؟