fbpx
best dental and cosmetic clinic in dubai

شد الوجه والرقبة جراحياً

شد الوجه والرقبة جراحياً - عيادة الدكتورة رونا رباح للتجميل - افضل عيادة تجميل في دبي الخليج التجاري عيادة الدكتورة رونا

شد الوجه والرقبة جراحياً


مع تقدمنا في العمر، يفقد الجلد مرونته، الأمر الذي يؤدي إلى الترهل والانكماش. تبدأ عملية الشيخوخة عادة في الثلاثين من العمر، لكن بعض الناس وراثياً تحدث في وقت مبكر من العشرينات . كيف تعيش حياتك وحتى المكان الذي تعيش فيه يمكن أن يكون له تأثير على الشيخوخة. ما تأكله، وكم من الوقت الذي تقضيه أمام شاشات التلفزيون أو الكمبيوتر، وكم تتعرض لأشعة الشمس يمكن لذلك كله تسريع عملية الشيخوخة.

تجميل الوجه: 

عند إجراء عمليات تجميل للوجه ، يقوم الطبيب أولاً بعمل شق خفي وراء الشعر ليفصل الجلد عن العضلات والأنسجة. بعد شد عضلات الوجه لتحسين محيط الوجه، يتأهب الجلد ليناسب الوجه بشكل وثيق وعلى نحو سلس ليبعد التجاعيد. وأخيرا، يتم قطع الجلد الزائد من الوجه في موقع الشق ويتم إغلاق الجرح.

شد الرقبة :

كثير من الناس الذين يخضعون لجراحة شد الوجه يمكنهم الاستفادة أيضاً من شد الرقبة. حيث يتم شد عضلات العنق. خلال عملية شد الرقبة نقوم بما يلي حسب الضرورة:
  • شد عضلات الرقبة، وخلق قاعدة للعضلات أكثر حزما
  • إزالة رواسب الدهون الزائدة
  • إزالة الجلد الزائد، وتنعيم الجلد المشدود،ليظهر العنق أكثر شبابا

بناء على احتياجاتكِ وأهدافكِ، عملية شد الرقبة قد تتكون من إحدى الاجراءات التالية او كلاهما:

  • شد الجلد – عملية شد الجلد يتكون من شد الجلد على طول الحلق، وإزالة الجلد الزائد لخلق منطقة مشدودة، ولجعل ملامح الوجه أكثر صرامة.
  • Platysmaplasty – في هذا الإجراء يتم شد العضلات الكامنة وأعادت الدهون. يوفر هذا الإجراء نتائج أكثر دراماتيكية للمرضى الذين لديهم أنسجة متراخية جدا.  
 

العناية بعد العملية :

بعد الجراحة، سيتم تضميد الوجه والرأس، وسوف يتم إرسال المريض إلى المنزل للتعافي. من المهم أن تخطط للمستقبل حيث يجب البقاء حوالي أسبوعين بعيداً عن العمل للراحة والتعافي في المنزل. خلال هذا الوقت، قد يعاني المرضى من تورم، كدمات، وعدم الراحة. يمكن السيطرة على أي إزعاج باستخدام الدواء، وهذه الأعراض سوف تتلاشى خلال الأسابيع القليلة الأولى من عملية التعافي. مرضى عمليات تجميل ينبغي عليهم تجنب ممارسة التمارين الرياضية لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة.

 

إن نتائج الجراحة لا تكون واضحة على الفور، ولكن سوف تظهر تدريجياً مع تلاشي التورم والكدمات. حيث يمكن أن ترى النتائج بعد عدة أسابيع. نحن نقدم الرعاية بعد الجراحة كاملة، بما في ذلك فحوص منتظمة لضمان الشفاء بسلاسة. على الرغم من المرضى سيتقدمون في العمر بشكل طبيعي بعد جراحة التجميل، ولكن يمكن العودة الى الوراء عدة سنوات

للتأثير على مظهر الشخص، وشد الجلد في الوجه ومساعدته ليشعر بالشباب و الجاذبية.
 

 

    في خدمتكم دائما

    الحجز الإلكتروني

    arArabic
    Scroll to Top
    تحتاج الى المساعدة ؟